هنأ رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حمودي العيساوي  العراقيين والمسلمين كافة بحلول عيد الأضحى المبارك
و قال العيساوي في صفحته على التواصل الاجتماعي مع اطلالة عيد الأضحى المبارك، وفي هذا الوقت الذي يقف فيه على جبل عرفات الملايين من المسلمين على اختلاف أصولهم وألوانهم، موحّدين ومتآخين، أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المقدسة متمنياً للعراقيين  كافة السلام والخير، ولشعبنا الرفعة والعز ووحدة الكلمة سائلاً الله جلّت قدرته أن يجعل هذا العيد فاتحة خير ويمنٍ وبركة على بلادنا، ونصر مؤزر وقريب لشعبنا على الارهابيين.
وبهذه المناسبة المباركة، واذ أتوجه بالدعاء بالرحمة لشهداء الحشد الشعبي و القوات الامنية  وشعبنا الأطهار الذين ضحوا بأغلى ما لديهم من أجل العراق، وبالشفاء العاجل للجرحى الميامين، ، واذ اتقدم بأسمى مشاعر العرفان والتحية لأبطالنا الشجعان من مختلف التشكيلات في قواتنا المسلحة والحشد الشعبي على جبهات القتال ضد العصابات داعش الارهابية المجرمة.
، كما أدعو  الحكومة المحلية في النجف الاشرف الى انصاف شريحة الصحفيين واسعاد عوائل الصحفيين بتوزيع مستحقاتهم من قطع الاراضي التي مضى عليها اكثر من 5 سنوات . واحترام وحماية حقوق الصحفيين  والى احترام الدستور كأساس لأي اجراءات، وكلنا ثقة بقدرة حكومتنا المركزية و المحلية  على بناء دولة المواطنة والمساواة في الحقوق والتقدم.
عيد مبارك وليجعل الله أيامنا مفعمة بالخير والسلام والمحبة والرفاه.

وكل عام وأنتم بخير.